“الكوديم” يستنكر منع لاعبيه من دخول غرفة تغيير الملابس..ويندد بوضعية ملعب مباراته أمام الرشاد البرنوصي (صور)

19 أبريل 2021 - 05:00

استنكر فريق النادي المكناسي، منع لاعبيه من دخول غرفة تغيير الملابس، في المباراة التي جمعته بمضيفه الرشاد البرنوصي لحساب الجولة الـ18 من بطولة الهواة.

وأوضح بلاغ للفريق المكناسي، أن مباراته أمام الرشاد البرنوصي شهدت  بعض الأحداث التي كادت، حسب البلاغ، أن تخرج المقابلة عن نطاقها الرياضي.

وأشار الفريق إلى أن لاعبي النادي المكناسي منعوا من الدخول إلى غرفة تغيير الملابس، ليضطر اللاعبون والطاقم التقني الولوج إلى أرضية الملعب لتغيير ملابسهم.

وأضاف البلاغ ذاته، أن هذه المباراة عرفت تواجد مجموعة من الغرباء داخل المنصة، وهو ما جعل مسؤولي "الكوديم" يتقدمون باعتراض بين الشوطين، بكون الحضور يفوق العدد المسموح به، بالنسبة للفريق المستقبل، ويبقى العدد المسموح به هو 11 المحدد من طرف العصبة الوطنية هواة.

وندد الفريق بالوضعية "الكارثية" التي عرفها ملعب "سيدي مومن"، مشيرا إلى أن ذلك شكل  خطرا حقيقيا، مضيفا أن منصة الملعب البلدي لسيدي مومن كانت مهددة بالسقوط في أية لحظة، وهو ما لم ينتبه له مسؤولو الفريق البيضاوي.

وفي سياق متصل، اعتبر النادي أن مندوب المباراة المعين من قبل الجامعة قام بالعديد من الخروقات في هذه المقابلة، مشيرا إلى أنه كاد يفسد اللقاء ببعض القرارات تجاه النادي الرياضي المكناسي، مقمدما مثال ذلك برغبته في طرد الطاقم الإعلامي الخاص للنادي المكناسيـ قبل أن يتدخل رجال الأمن الذين  لتهدئة الأوضاع وإعادة الأمور إلى نصابها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب