بحضور جبران وعطية الله.. حاليلوزيتش يكشف التشكيلة الرسمية للمغرب أمام ليبيريا

13 يونيو 2022 - 06:50

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره الليبيري برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم (الكوت ديفوار 2023)، المقررة بداية من الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيدخل المنتخب المغربي هذا اللقاء، بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، سامي ماي، غانم سايس، يحيى عطية الله، يحيى جبران، فيصل فجر، عز الدين أوناحي، أمين حارث أيوب الكعبي ويوسف النصيري.

وتشكل مواجهة المنتخب الليبيري بالنسبة لزملاء العميد غانم سايس محطة فاصلة لتحقيق التأهل للعرس الإفريقي وإصلاح النقائص التي يعاني منها المنتخب المغربي، نظرا للأداء غير المقنع في خط الدفاع الذي منح العديد من المساحات للخصم، والخط الأمامي الذي أضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل ببشاعة في مباراة الجولة الأولى.

وسيكون المنتخب الليبيري هو مستضيف المواجهة أمام نظيره المغربي، التي ستجرى بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث اختار استقبال مبارياته في تصفيات كان 2023" بالمغرب، بسبب عدم جاهزية ملاعبه وعدم استيفائها لشروط احتضان المباريات القارية، علما أن اللقاء الحكم محمد علي موسى من النيجر.

يشار أن المجموعة الـ11 في تصفيات "كان 2023" تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب إفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي، ويتصدر المغرب هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء