تقليد عالمي يعكس الروح الرياضية.. هل تتجه عناصر الرجاء للوقوف في ممر شرفي أمام الوداد ؟

15 يونيو 2022 - 03:27

ضمن مساعي القضاء على العنف والتراشق بين جماهير فريق الوداد والرجاء، تناقلت مصادر متطابقة إمكانية تواجد ممر شرفي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الخميس المقبل لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية.

وأضافت المصادر ذاتها أن فعاليات فريق الرجاء الرياضي تدرس إمكانية الوقوف احتراما لبطل إفريقيا في مباراة الديربي اعتبارا أنه أول لقاء يخوضه الوداد بعد التتويج.

ورغم المنافسة القوية بين الوداد والرجاء فإن هذه الحركة ستخلف مما لاشك فيه ردود فعل ايجابية وستحد من درجة الاحتقان بين الجماهير بالأحياء .

وكان فصيلا "الوينرز" المساند للوداد الرياضي و"الغرين بويز" المشجع للرجاء الرياضي، أصدرا بلاغا مشتركا بعد أحداث "الشغب" التي شهدتها منطقة طماريس بمدينة الدار البيضاء.

وطالب الفصيلان، في البلاغ الذي نشراه على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جاء بعنوان بـ"حركة نقية، شغف بلا شغب"، "طالبا" بالحد من أعمال الشغب وتشجيع فرقمها في إطار من الروح الرياضية وبدون عصبية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي فاز بلقب عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري، علما أن الممر الشرفي هو تقليد عالمي يعكس قمة الروح الرياضية وتكريم وتشريف المتوج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”