تشيلسي يواصل نتائجه السلبية في غياب زياش..ولامبارد يعلن موعد عودته

16 ديسمبر 2020 - 05:00

أعلن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي، عن موعد عودة لاعبه المغربي حكيم زياش للملاعب، بعد الإصابة التي لحقت به قبل أيام.

وأكد لامبارد في تصريح له عقب هزيمته أمس أمام وولفرهامبتون، أن المغربي حكيم زياش سيعود إلى تداريب الفريق في نهاية الأسبوع الحالي، قبل مواجهة النادي اللندني أمام ويستهام يونايتد الإثنين المقبل، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب ''البلوز'': "زياش سيعود وفق ما نتمنى إلى التداريب مع نهاية الأسبوع، مضيفا أنه لا يؤكد مشاركته في مواجهة ويستهام، حيث سيتم تحديد ذلك حسب جاهزيته من عدمها.

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة يغيب عن الفريق منذ إصابته في مباراة ليدز يونايتد، قبل عشرة أيام، حيث غاب على إثرها عن ثلاث مقابلات ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويعاني الفريق اللندني منذ غياب زياش، من سلسلة من النتائج السلبية، حيث انقاد للتعادل في عصبة الأبطال أمام كراسنودار الروسي، وتعرض لهزيمتين في ''البريمييرليغ'' أمام إيفرتون وولفرهامبتون، أبعدته عن ركب المقدمة.

وبغياب زياش، شهد أداء الفريق تدهورا واضحا حيث غابت لمسة المغربي عن خط وسط تشيلسي، وقلت فرص التسجيل بعد انعدام التمريرات الذهبية للمغربي، كما لا يستطع لامبارد إيجاد بديل حقيقي لزياش.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بعد 13 جولة، علما أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أوقع الفريق اللندني في مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع