حالة غريبة في البطولة الوطنية تتسبب في موجة سخرية

16 يونيو 2022 - 12:30

هيمنت نتيجة التعادلات على 5 مباريات أقيمت أمس الأربعاء لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي المغرب الفاسي بضيفه اولمبيك اسفي على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

النتيجة المباراة رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي اولمبيك اسفي رصيده إلى 28 نقطة في المركز 13.

وانتهى لقاء الشباب الرياضي السوالم أمام نادي سريع وادي زم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف رفع من خلاله الشباب الرياضي السوالم رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، وظل من خلاله سريع وادي زم في المركز الأخير ب19 نقطة.

وحسمت نتيجة التعادل مباراة يوسفية برشيد ومولودية وجدة بهدف مقابل هدف ليرفع من خلالها مولودية وجدة رصيده إلى 26 نقطة في المركز 14، فيما رفق يوسفية برشيد رصيده إلى 23 نقطة في المركز 15.

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اتحاد طنجة بضيفه الفتح الرباطي على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز 12 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى الخامس ب33 نقطة.

وحسمت نتيجة التعادل دون اهداف مباراة أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية ليرفع الأولمبيك رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، ويرفع شباب المحمدية رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس.

يشار إلى أن يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة، فيما نادي الرجاء الرياضي ثانيا برصيد 49 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025