الطاوسي يكشف أهمية الفوز بالديربي

17 يونيو 2022 - 11:00

وقال مدرب نادي الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، خضنا تحضيرات جيدة وقوية".

وأضاف الطاوسي في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "لاعبو الرجاء كانوا في قمة التركيز طوال اللقاء، ولذلك يجب الاعترف بأن الفوز ثمين في مثل هذه الظروف".

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة 47 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وعاد متولي لإضافة الهدف الثاني للرجاء الرياضي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة واصل الوداد الرياضي صدارته لترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة، فيما ظل نادي الرجاء الرياضي ثانيا بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة.

المباراة التي جرت أطوارها على أرضية معلب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء دخلها الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، مروان هدهودي، جمال حركاس، عبد الإله مدكور، عبد الإله جبيرة، فابريس نغوما، عمر العرجون، محمد المكعازي، محمد زريدة، محسن متولي، حميد احداد.

ودخل نادي الوداد بكل من أحمد رضا التكناوتي، ايوب العملود، أشرف داري، يحيى جبران، زهير المترجي، مبينزا، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، جلال الداودي، رضا الجعدي، إبراهيم كومارا.

وأسندت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قيادة ديربي مدينة الدار البيضاء بين الوداد والرجاء للحكم رضوان جيد بمساعدة من راية كل من لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد.

وانيطت مهمة الحكم الرابع لعبد الرحيم الرخيز، فيما عادل زوراق حكما لغرفة "الفار" بمساعدة زكرياء برينسي.

يشار أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي سريع وادي زم برصيد 19 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل