نايف أكرد يعلن رحيله عن رين الفرنسي ويقترب من وست هام الإنجليزي

18 يونيو 2022 - 05:00

أعلن المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، اليوم السبت، رحيله عن ناديه رين الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر أكرد بيانًا عبر حسابه الرسمي على “ إنستجرام” ودع من خلاله جمهور فريق رين، مؤكدًا أن رحيله عن الفريق هو قرار صعب عليه، على حد وصفه.

وقال أكرد (26 عاماً) على حسابه في "تويتر": "بالكثير من التأثر أعلن أنني خضت مباراتي الأخيرة باللونين الأحمر والأسود رين في ليل" في 21 أيار/مايو الماضي".

وأضاف الدولي المغربي الذي ربطته وسائل الإعلام الإنكليزية والفرنسية بالانتقال الى صفوف وست هام يونايتد في صفقة قدرتها بين 23 و35 مليون يورو: "إنه قرار صعب لأنني قضيت لحظات استثنائية هنا منذ انتقالي الى صفوف الفريق في (آب) أغسطس 2020" قادماً من ديجون.

وتابع "بين اكتشافنا معا مسابقة دوري ابطال أوروبا، التأهل إلى مسابقة كونفرنس ليغ الموسم الماضي، والتأهل الصعب إلى مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، الأجواء الصاخبة في ملعب روازون بارك ضد باريس سان جرمان، ليون، ليستر سيتي (الانكليزي) او مرسيليا، أشكر مختلف مكونات النادي الواحد تلو الآخر".

وأردف قائلا "زملائي مع من خضت 80 معركة في الموسمين الاخيرين والذين هم عائلتي الثانية وسيبقون كذلك"، قبل أن يختم رسالته "بذلت كل ما في وسعي من اليوم الأول حتى الأخير كما في التدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول مشجع لكم".

واقترب نايف أكرد من الانتقال لـ وست هام يونايتد الإنجليزي مُقابل 35 مليون يورو بحسب شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي أمس الجمعة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة هذا الاثنين.

وانضم نايف أكرد لـ رين الفرنسي أغسطس 2020 بعدما لعب لفريق ديجون، وكان مقررًا أن ينتهي عقده عام 2025.

ولعب نايف أكرد مع منتخب المغرب في 19 مباراة دولية، وشارك معهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا