الوداد يقسو على السوالم بثلاثية ومولودية وجدة يظفر بنقطة أمام الدفاع الجديدي 

19 يونيو 2022 - 09:22

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه نادي الشباب الرياضي السوالم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب مبينزا في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 61، فيما أضاف الهدف الثالث للوداد بديع أوك في الدقيقة 76.

ورفع الوداد رصيده من النقاط إلى 56 في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد شباب السوالم الرياضي عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وعلى أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة تمكن نادي مولودية وجدة من العودة بنقطة التعادل امام الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

الدفاع الحسنيي الجديدي كان سباقا للتسجيل عن طريق عبد الحميد بوبالحسين في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنادي مولودية وجدة اللاعب هارون علي في الدقيقة 59 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 32 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع نادي مولودية وجدة رصيده إلى 27 نقطة في المركز 14.

يشار أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي سريع وادي زم برصيد 22 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين