بعد انفصاله عن الرجاء.. العامري يكشف لـ”العمق” معطيات مثيرة عن تعيين الطاوسي

24 يونيو 2022 - 02:00

كشف المدير الرياضي السابق لنادي الرجاء الرياضي، عزيز العامري، معطيات جديدة حول انفصاله عن نادي الرجاء وحدود تدخله في تعيين المدرب رشيد الطاوسي.

وأضاف العامري في تصريح لجريدة "العمق"، ليس هناك أي إقالة من الرجاء والأمر يتعلق بنهاية العقد الذي يجمعني بالنادي وكنت أتابع العمل من أجل إعداد مشروع رياضي الذي سلمته لرئيس النادي.

وتابع المدير الرياضي السابق لنادي الرجاء، تلقيت في السابق وعدا من الرئيس بهدف التجديد قبل هزيمة الفريق أمام أولمبيك آسفي والتي لا علاقة لي بها ولست مدربا للفريق.

وعن اختيار الطاوسي مدربا للفريق قال العامري في حديثه لـ"العمق"، توصلت في اجتماع مع المكتب السابق بسير ذاتية لمدربين من تونس والجزائر واقترحت أن يكون المدرب من أبناء الرجاء في وقت كان لا يوجد الطاوسي ضمن الاختيارات.

وأشار العامري إلى الطاوسي من اختيار للرئيس السابق أنيس محفوظ، وأنه كان يمني النفس أن يكون أبناء الرجاء هم يقود النادي، ومؤكدا أن من يحقق النتائج هم أبناء الفريق.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد نشر بلاغا أكد من خلاله أن النادي توصل إلى إتفاق مع رشيد الطاوسي ومحمد البكاري وعزيز العامري يقضي بفسخ العقد بينهم بالتراضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يوسف النصيري على رادار ميلان الإيطالي

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية