اتحاد طنجة يواصل صحوته وفوز مثير لأسفي وثمين للسوالم على حساب تواركة والجديدة

08 أبريل 2023 - 12:22

أجريت، مساء اليوم، 4 مباريات لحساب الجولة 22 من البطولة  الاحترافية لكرة القدم، حيث كان فريق اتحاد طنجة المستفيد الأبرز من مباريات الجمعة، مقتربا من التخلص من المركز الأخير الذي يحتله منذ بداية الموسم.

ونجح فارس البوغاز في تجاوز عقبة مضيفه المغرب الفاسي بميدانه ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي لفاس، رافعا رصيده للنقطة 14 في مؤخرة الترتيب، بفارق 3 نقاط فقط عن أولمبيك خريبكة ما قبل الأخير.

وحسم نادي إتحاد طنجة نتيجة المباراة لصالحه في الدقيقة 54 من الشوط الثاني بهدف نظيف من تسجيل سفيان المودن، محققا فوزه الثاني بعد الانتصار الذي حققه أمام الفتح الرياضي.

وتنتظر زملاء محسن متولي مباراة قوية لحساب ثمن نهائي كأس العرش أمام الوداد الرياضي، الأربعاء المقبل، على أرضية المركب الرياضي لطنجة.

وفي باقي مباريات الجمعة، تغلب الشباب الرياضي السالمي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف واحد، رافعا رصيده للنقطة 31 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الفريق الدكالي عند النقطة 22 في المركز 12.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة أولمبيك خريبكة ونهضة بركان، ليرفع الفريق الخريبكي رصيده عند النقطة 17 في المركز ما قبل الأخير، مقابل توفر الفريق البركاني على 30 نقطة في المركز السابع.

وحقق أولمبيك أسفي فوزا مثيرا على ضيفه اتحاد تواركة، بثلاثة أهداف لهدفين، ليصعد للمركز الرابع مؤقتا برصيد 38 نقطة ومتجاوزا الرجاء الرياضي، فيما تراجع الفريق الرباطي للمركز الثامن بثلاثين نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي