محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

01 يوليو 2022 - 12:30

قال عميد نادي نهضة بركان، محمد عزيز، لكل بداية نهاية وبعاطفة كبيرة وحزن عميق، أودع بيتي وجمهوري وزملائي فى الفريق و أعلن اليوم أنني سألعب مبارتي الأخيرة بالميدان بألوان القلب فريق نهضة بركان .

وأضاف عزيز في رسالة له، إنه قرار صعب، لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا معكم منذ وصولي قبل 11 سنة إلى النادي، بين الصعود والألقاب والدفع بالفريق للمنافسة بشرف في السنوات الأخيرة مع أقوى الأندية في البطولة الاحترافية، والأجواء الحماسية ضد أكبر الأندية المغربية والأفريقية داخل الملعب البلدي ".

وتابع، أريد أن أشكر عائلة الثانية رئيس النادى والمكتب المسير وكل مكونات فريق نهضة بركان، أشكر اسياد الشرق انصار فريق نهضة بركان على احترامهم الكبير ودعمهم الثابت في الأوقات الجيدة والسيئة".

وأضاف عزيز، لا يمكننى التعبير عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء فى هذه الرحلة التى استمرت 11 عامًا، أغادر مع 3 القاب و6 نهائيات محفورة فى ذاكرتى لا يمكن إنكارها ولا يمكن وصفها".

وجاء في رسالة العميد عزيز، قدمت كل شيء في المباريات والتدريبات، داخل وخارج الملعب سأكون أول داعم لكم، وأتمنى لكم التوفيق إلى الأبد"، مضيفا هذا القميص الذى من أجله أعطيت كل شيء وأعطيت له قلبى، اليوم أقول وداعا لفريق نهضة بركان، عفوا، لن أقول وداعًا، ولكن سأقول فقط أراكم قريبا لأننى سأعود ان شاء الله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي

بسبب خريطة المغرب.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين بسبب خريطة المغرب