الاتحاد المصري: حاليلوزيتش مرشح لتدريب “الفراعنة” في حال رحيله عن المغرب

04 يوليو 2022 - 02:15

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدرب الحالي للمنتخب المغربي، سيكون مرشحًا لتدريب المنتخب المصري في حالة رحيله عن المغرب.

وقال حسين في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيوية المصرية": حازم إمام ومحمد بركات يتولان ملف مدرب منتخب مصر، ويدرسون العديد من السير الذاتية، ونحن في مرحلة انتقالات، وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب المنتخب المصري، في حالة رحيله عن المنتخب المغربي."

وأضاف: نرفض تأجيل التعاقد مع مدرب المنتخب المصري، احترامًا لمواعيد الأجندة الدولية حتى لا نقع في أخطاء حصد نقاط التصنيف في الفترة المقبلة.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لمح، أمس الأحد، إلى إمكانية فك الارتباط مع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، مؤكدا أنه على خلاف دائم معه وان قرار رحيله سيتخد خلال أسبوع.

وأضاف لقجع في برنامج "ديكريبتاج" أن اجتماع المكتب المديري للجامعة سيجرى خلال الأسبوع القادم وسيكون حاسما في مصير العقد الذي يربط المنتخب الوطني بالمدرب حاليلوزيتش، مشيرا إلى أن القرار لن يكون عفويا ولن يغلب عليه التسرع بل سيكون بعد توسيع المشاورات.

أكد لقجع "أنه على غرار عدد من محبي الفريق الوطني لم يكن راضيا على الاختيارات التكتيكية للناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش"، مبرزا أن المجموعة الوطنية التي كانت تعاني من حيث اللعب الجماعي ومرودها غير المستقر تضم أفضل الفرديات على الصعيد الإفريقي.

و أبرز أن اللاعبين يلبون دعوة المنتخب الوطني بصدر رحب و بوطنية مثالية ، "لكن الناخب الوطني لم ينجح في خلق جو عائلي داخل المنتخب"، مشيرا إلى أنه خلال الإجتماع المقبل للمكتب المديري "سيتم اتخاذ القرار الذي سيمكن المنتخب الوطني من معالجة النواقص".

وشدد على أن المنتخب المغربي سيكون في كامل الجاهزية و سيقارع بكل ندية المنتخبات العالمية، وقال في هذا الصدد " أطمئن الجماهير المغربية، المنتخب الوطني سيشرفنا في المونديال وسيظل في أحسن حال".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا