في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي

04 يوليو 2022 - 07:59

اختتم المتوج بالبطولة الاحترافية هذا الموسم، الوداد الرياضي، موسمه بالهزيمة أمام ضيفه الفتح الرباطي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ونجح الوداد في افتتاح حصة التسجيل، في المباراة التي عرفت حضورا جماهيريا قياسيا، عن طريق مدافعه الشيخ ابراهيما كومارا من كرة مرتدة من ركلة ركنية، مستغلا هفوة دفاعية قاتلة من الفريق الثاني للعاصمة الرباط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وانقلبت النتيجة رأسا على عقب خلال الجولة الثانية، بعد أن عدل منتصر الحتيمي النتيجة لفريقه في الدقيقة 70 من ركلة جزاء  قبل أن يعود اللاعب ذاته بعدها بدقيقة واحدة للتوقيع على الهدف الثاني للفتح من تسديدة عالمية بعيدة المدى.

وبهذه النتيجة، أنهى الوداد الرياضي البطولة الاحترافية متصدرا برصيد 63 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه ووصيفه الرجاء، فيما اختتم الفتح موسمه في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وخاض الوداد هذا اللقاء بتشكيلة غلب عليها اللاعبون الاحتياطيون استعدادا لمباراة الديربي أمام الرجاء لحساب ربع نهائي كأس العرش، الخميس المقبل، حيث اعتمد وليد الركراكي على كل من مريد - رحيم - كومارا - جنان الله - آيت علال - الداودي - أسرير - سرغات - بنيشو - تسومو - شراشم.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حسم تتويجه بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2021/2022، بعد تعادله أمام مولودية وجدة في الجولة الماضية، بهدفين نظيفين، ليفوز الفريق الأحمر باللقب الـ22 في تاريخه هلى حساب غريمه ووصيفه الرجاء الرياضي.

ومن أصل 30 مباراة للفريق في البطولة الاحترافية لكرة القدم، نجحت كتيبة وليد الركراكي في تحقيق 19 انتصارا، فيما تعادلت في ست مواجهات وانهزمت في خمس لقاءات، بأقوى هجوم وأكثر الفرق تحقيقات للانتصارات، فيما توجه مهاجمه بهدف البطولة لموسم 2021/2022.

وينتظر الفريق الأحمر مواجهة قوية ستجمعه بغريمه الرجاء الرياضي لحساب ربع نهائي كأس العرش، في مباراة ستجمع الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، الخميس المقبل بداية من الساعة السادسة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول