الركراكي: الوداد في حاجة لمدرب جديد.. ولست مهووسا بتدريب المنتخب المغربي

05 يوليو 2022 - 11:00

اعتبر الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي أن الفريق الأحمر في حاجة لمدرب جديد يشرف على تدريبه الموسم المقبل، مؤكدا أنه ليس مهووسا بتدريب المنتخب الوطني المغربي.

وشدد الركراكي، في تصريح للصحافة عقب مواجهة الفتح الرياضي، أن "الوداد الرياضي يحتاج نفسا جديدا، ومدربا متعطشا للعطاء أكثر منه، مؤكدا أنه " لا يرى في نفسه القدرة على تحقيق نجاح مماثل في الموسم المقبل".

وأوضح الإطار الوطني أن "رأيه لم يتغير بشأن صعوبة تدريب فريق بحجم الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن الإشراف على الدفة الفنية للقلعة الحمراء أمر مرهق وشاق وصعب للغاية"، مضيفا أنه "تحمل ضغوطات كبيرة مثل ما تحملتها أسرته الصغيرة، لأن تدريب الوداد يحتاج، على حد قوله، للكثير من التضحيات".

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه وافق منذ البداية على تدريب الوداد الرياضي لكسب عدد من التحديات خاصة التتويج بدوري أبطال إفريقيا وهو ما حصل، على حد قوله، واصفا التتويج بلقب البطولة الاحترافية بـ"التحدي الإعجازي"، لأن عددا كبيرا من المدربين فشلوا، على حد قوله،في الحفاظ على اللقب للمرة الثانية تواليا".

وبخصوص إمكانية تدريب المنتخب الوطني المغربي، أكد وليد الركراكي أنه "ليس مهووسا بهذا الأمر ولا يشغل تفكيره بهذا الموضوع"، مشيرا إلى أن "أسود الأطلس" يتوفرون على مدرب ينبغي احترامه، مختتما تصريحاته بالتأكيد على أنه "أبلغ وكيل أعماله بحاجته لالتقاط الأنفاس والراحة وأن لا خطط لديه في الوقت الحالي".

وتسلم فريق الوداد الرياضي، مساء أمس الإثنين، درع البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي وضيفه الفتح الرياضي الذي حسمها لصالحه بهدفين لواحد.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حسم أمر اللقب بعد دورة واحدة من انتهاء البطولة، وذلك عقب تعادله مع مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة ال 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتمكن فريق القلعة الحمراء، تحت قيادة مدربه المغربي وليد الركراكي، من حسم لقب البطولة برسم الموسم الرياضي 2022- 2021 بعد أن حصد 63 نقطة من أصل 19 فوزا وست تعادلات وخمس هزائم، كما توج مهاجمه الدولي الكونغولي غي مبينزا بلقب هداف البطولة بعد توقيعه 16 هدفا متبوعا بمهاجم اتحاد طنجة أكسيل مايي ب 12 هدفا، ثم لامين دياكتي مهاجم مولودية وجدة ب11 هدفا.

ويطمح فريق القلعة الحمراء بعد نيله لقبي عصبة الأبطال الافريقية والبطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، إلى تحقيق الرباعية من خلال الظفر بلقب كأس العرش، حيث تنتظره مباراة حارقة يوم الخميس المقبل برسم دور الربع أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، والتتويج بكأس السوبر الافريقي عندما يلاقي فريق نهضة بركان في المباراة التي تقرر أن تجرى في المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية