ما مدى خطورة إصابة بوفال وأوناحي قبل 9 أيام على انطلاق مونديال قطر ؟

12 نوفمبر 2022 - 09:30

كشف وسائل إعلام فرنسية طبيعة الإصابة التي تعرض لها الدوليان المغربيان سفيان بوفال وعزالدين أوناحي لاعبا أنجي الفرنسي، قبل تسعة أيام على انطلاق مونديال قطر 2022.

وحسب صحيفة "ويست فرانس"، فإن بوفال بوفال شعر بآلام على مستوى ربلة الساق في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس الجمعة استعدادا لمباراة ليل ضمن منافسات بطولة الليغ 1 الفرنسية، غدا الأحد.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن هذا الأمر دفع النجم المغربي إلى عدم إتمام الحصة التدريبيةالمذكورة، دون تحديد مدة غياب اللاعب، غير أنها توقعت عدم مشاركة اللاعب أمام ليل في الدوري الفرنسي، في آخر جولة قبل انطلاق مونديال قطر.

من جهته، كشفت الصحيفة ذاتها أن عزي الدين أوناحي يعاني من إصابة في الأنف، إلى جانب شعوره بألام على مستوى الظهر، مشيرة إلى أن اللاعبان سيخضعان، صباح اليوم السبت، لفحوصات طبية لمعرفة ما إذا في إمكانهما المشاركة في مبارة ليل من عدمهما، مرجحة غياب بوفال واحتمال مشاركة أوناحي.

ويتواجد بوفال وأوناحي ضمن لائحة المنتخب المغربي، التي أعلن عنها، الخميس، الناخب الوطني وليد الركراكي للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا