تأكيدا لسبق “العمق”.. مدافع الفتح أشرف لعزيري ينضم لأولمبيك ليون الفرنسي

05 يوليو 2022 - 12:30

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن تعاقده مع المدافع المغربي، أشرف لعزيري، قادمًا من الفتح الرياضي، بعدما خاض فترة تجريبية رفقة النادي الفرنسي.

ووقع لعزيزي عقدًا رفقة الفريق الفرنسي يمتد لأربعة مواسم إلى غاية يونيو 2026، على أن يلتحق اللاعب البالغ من العمر 18 سنة بالفريق الرديف لأولمبيك ليون.

كما اجتاز اللاعب جميع الاختبارات البدنية والتقنية خلال الفترة التجريبية التي خاضها رفقة أولمبيك ليون، والتي امتدت لثلاثة أسابيع منذ شهر مارس الماضي، علما أن اللاعب يتم استدعائه بشكل منتظم رفقة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة.

جدير بالذكر أن أن ناديا الفتح الرياضي وأولمبيك ليون تربطهما شراكة منذ عام 2019، وتهم تبادل اللاعبين والخبرات، فضلا عن دورات تكوينية مشتركة بين الطرفين.

وكانت جريدة "العمق" انفردت في وقت سابق في كشف رغبة نادي ليون الفرنسي في إبداء اهتماماته بثلاثي نادي الفتح الرباطي لكرة القدم من أجل الإستفادة من خدماتهم هذا الصيف.

وأضاف مصدر الجريدة أن الإدارة التقنية بنادي ليون أبدت إعجابها بالثلاثي فريطيس، والعزيري بالإضافة إلى اللاعب مهدي موهوب الذي كان قد أسال لعاب عدد من أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان المدير التقني لنادي ليون الفرنسي تابع عن كثب التمارين الرياضية الخاصة بالثلاثي من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم قبل التوقيع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير