الأهلي المصري يدرس اللعب بـ”خطة دفاعية” شاملة في موقعة العودة أمام الرجاء

24 أبريل 2023 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن الأهلي المصري يدرس اللعب بخطة دفاعية شاملة في مباراة الإياب أمام الرجاء الرياضي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مستغلا تفوقه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فإن مدرب الأهلي المصري، مارسيل كولر، يدرس اللعب بخمسة لاعبين فى الخط الخلفي لفريقه خلال مباراته أمام الرجاء الرياضي السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تأمين نتيجة مباراة الذهاب والتي فاز فيها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة، لاسيما أنه يرغب فى تأمين صعوده إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفكر كولر، حسب المصدر ذاته، في الدفع بقلب دفاع ثالث بجوار الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي، مضيفة أن خالد عبد الفتاح يعد هو الأقرب للمشاركة فى هذا المركز، لاسيما أنه شارك كبديل فى الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب لتأمين الفوز بثنائية نظيفة، وقد يكون الدفع به خيارا مطروحا من المدرب السويسري في موقعة الإياب بالدار البيضاء.

ويحتاج الأهلي المصري للفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف وحيد لضمان الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والاستفادة بالنتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الذهاب السبت الماضي باستاد القاهرة.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن مهمة الفريق المصري لن تكون سهلة فى ظل الحضور الجماهيري الكبير المنتظر من قبل جماهير الرجاء الرياضي.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء مساء السبت المقبل 29 أبريل الجاري بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيحاول الفريق الأخضر تقديم مباراة كبيرة للعودة في النتيجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027