كأس العرش.. “ديربي” الوداد والرجاء بدون جماهير وخارج أسوار مركب محمد الخامس

06 يوليو 2022 - 09:15

تقرر إجراء مواجهة "الديربي" بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب ربع نهائي كأس العرش، بدون جماهير وبعيدا عن أسوار المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ومن المنتظر أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الساعات المقبلة، عن نقل مواجهة الديربي صوب ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء عوض مركب محمد الخامس، بعدما رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم الترخيص بإجراء هذه المواجهة بدونور.

ويأتي هذا القرار بسبب احتضان "دونور" لمنافسات كأس أمم إفريقيا للسيدات، وتأثر عشب الملعب بمخلفات الشهب الاصطناعية بعد احتفالات جماهير الوداد بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، الإثنين الماضي.

كما ستصدر شكرا "كازا إفنت" بلاغات تعلن فيه سحب تذاكر المواجهة المذكورة، حيث سبق وأن طرحتها قبل يومين للبيع لكافة الجماهير، وبدأت هذه الأخيرة في اقتنائها من مختلف نقط البيع المخصصة لذلك.

كما قد تضطر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتقديم موعد المواجهة لبضع ساعات بسبب عدم توفر ملعب العربي الزاولي على الأضواء الكاشفة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حددت تاريخ إجراء مباراة ربع نهائي كأس العرش بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الخميس المقبل بداية من الساعة السادسة مساء

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر