جيد حكما لمواجهة “ديربي” كأس العرش بين الوداد والرجاء

07 يوليو 2022 - 12:30

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود ربع نهائي كأس العرش بين الغريمين، الوداد والرجاء الرياضيين.

وأسندت اللجنة المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ديربي كأس العرش للحكم جلال جيد، بمساعدة كل من مصطفى أكركاد ومحمد رباني، بينما سيتولى  الحكم حمزة الفارق مهمة قيادة تقنية الفيديو “فار”.

وتقرر إجراء مواجهة "الديربي" بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب ربع نهائي كأس العرش، بدون جماهير وبعيدا عن أسوار المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويأتي هذا القرار، حسب بلاغ سابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار​ البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد​ الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام​ عدد كبير​ من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس افريقيا لكرة القدم النسوية والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب.

وأشارت الجامعة إلى أن هذا الأمر دفع بالاتحاد الافريقي لكرة القدم لرفض إقامة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كاس العرش بين الوداد والرجاء المقررة يوم غد الخميس على ملعب مركب​ محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلى ضوء هذا القرار، أنهت​ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ إلى علم الناديين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي أن المباراة الأخيرة ستجرى​ في ملعب العربي الزاولي في نفس التوقيت السابق أي الساعة السادسة مساء، وذلك يوم الخميس 7 يوليوز 2022 بدون جمهور

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف