ريال مدريد يهزم الأهلي المصري ويتأهل لنهائي الموندياليتو

08 فبراير 2023 - 09:59

تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بعد فوزه امام الأهلي المصري على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفاز ريال مدريد بحصة اربعة أهداف مقابل هدف سجلهما لريال مدريد اللاعب فينسوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر المباراة، فيما سجل فيدريكو فاليفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وقلص النتيجة للأهلي المصري اللاعب علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 65 من المواجهة، فيما تصدى محمد الشناوي لضربة جزاء سددها لوكا مودريتش في الدقيقة 86، وأضاف الهدف الثالث لريال مدريد رودريغو في الدقيقة 90، فيما اختتم سيرجيو في الدقيقة 90+7.

وقاد المباراة الحكم اندريس ماتونتي بمساعدة نيكولاس تاران، ومارتن سوبي، فيما إيفان أركيس بارتون سيسنيروس حكما رابعا، ونيكولاس جالو حكما لتقنية الفيديو.

ريال مدريد دخل المباراة بكل من لونينكامافينغا، ألابا، روديغير، ناتشو، كروس، تشواميني، مودريتش، فينيسيوس، رودريغو، فالفيردي.

ودخل الأهلي المصري بكل من محمد الشناوي، علي معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبد القادر ، محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات، محمد شريف.

يشار إلى أن نهائي المسابقة سيجمع نادي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني يوم 11 فبراير المقبل على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية تمني النفس بأول ميدالية ذهبية بسواعد نسوية