بعد الهزيمة في “ديربي” كأس العرش.. البدراوي يعلن ثورة داخل الرجاء الرياضي

07 يوليو 2022 - 09:34

قال رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، إنه سيغير التركيبة البشرية للفريق الأول بعد خروج الفريق دون لقب خلال الموسم الرياضي الحالي.

ونشر رئيس النادي الأخضر، تدوينة عبر تقنية "سطوري" في حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، كتب فيها: "سنغير 85٪ من التركيبة البشرية لفريق الرجاء الموسم الكروي المقبل".

وأعلن رئيس الفريق تعاقده اليوم مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، في منشور على صفحته على “انستغرام، عن تعيين الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدربا جديدا للفريق الأخضر بداية من الموسم المقبل، بمساعدة كل من عماد بن يونس والنجم الدولي السابق، هشام أبو شروان.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام نادي الرجاء الرياضي لحساب ربع نهائي كأس العرش على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين دون رد.

وتمكن الوداد من العبور لنصف نهائي كأس العرش بهدف اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب زهير مترجي في الدقيقة 62.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من، غايا مرباح، مروان الهدهودي، جمال حركاس، عبد الإله مدكور، محمد الناهيري، عمر العرجون، محمد المكعازي، محسن متولي، محمد زريدة، باديبانغا، سفيان بنجديدة.

ودخل الوداد الرياضي بكل من، احمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، اشرف داري، أيوب العملود، يحيى جبران، زهير المترجي، أيمن لحسوني، عبد الله حيمود، بديع اووك، رضا الجعدي، أمين فرحان.

وأسندت اللجنة المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ديربي كأس العرش للحكم جلال جيد، بمساعدة كل من مصطفى أكركاد ومحمد رباني، بينما تولى الحكم حمزة الفارق مهمة قيادة تقنية الفيديو “فار”.

لقاء "الديربي" بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب ربع نهائي كأس العرش، جرى بدون جماهير وبعيدا عن أسوار المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويأتي هذا القرار، حسب بلاغ سابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام عدد كبير من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس افريقيا لكرة القدم النسوية والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب.

وأشارت الجامعة إلى أن هذا الأمر دفع بالاتحاد الافريقي لكرة القدم لرفض إقامة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كاس العرش بين الوداد والرجاء المقررة يوم غد الخميس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن الوداد الرياضي كان قد فاز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الأهلي المصري، وبلقب البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان