بعد ارتباطه بتدريب الوداد.. موسيماني: أحيانًا يجب اتخاذ خطوة للوراء مثل غوارديولا وزيدان

11 يوليو 2022 - 02:00

أكد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي أنه قرر أخذ قسط من الراحة خلال الفترة الحالية من التدريب والعمل.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة "الأهلي": "أنا سعيد لأخذ قسط من الراحة في الفترة الحالية، يسعدني أن أستيقظ في الساعة 11 صباحًا".

وتابع "أنا سعيد لأنني لست مسؤولاً أمام أي شخص في هذا الوقت، سأعود إلى التدريب عندما أشعر أنني أريد العودة"، مضيفات أنه "في بعض الأحيان عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، المدربين الكبار مثل بيب جوارديولا فعلوا ذلك".

مضيفًا "لقد فعل كارلو انشيلوتي ذلك أيضًا وهناك زين الدين زيدان، لقد فاز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا لكنه لا يدرب الآن".

نادي الأهلي المصري فسخ عقد مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بالتراضي، بطلب من المدرب، حسب بلاغ للفريق المصري.

ووجهت إدارة النادي، في بلاغ لها، الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

يشار إلى أن تقارير إعلامية جنوب إفريقية ربطت موسيماني بتدريب نادي الوداد الرياضي خلفا للإطار الوطني، وليد الركراكي، الذي يقضي أيامه الأخيرة رفقة القلعة الحمراء مشيرة إلى أن زوجته ووكيلة أعماله طالبت بأجر شهري يناهز 80 مليون سنيتم شهريا، وهو ما رفضته إدارة الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي