البنزرتي يعلق على توقيفه لـ6 مباريات

12 يوليو 2022 - 06:30

علق مدرب نادي الرجاء الرياضي الجديد التونسي، فوزي البنزرتي، عن عقوبة التوقيف الصادرة في حقه خلال فترة إشرافه على الوداد الرياضي.

وقال البنزرتي في تصريح صحفي، إن توقيفه لن يؤثر على الفريق في الموسم المقبل، وأنه أمر عادي جدا في كرة القدم.

وكان نادي الرجاء الرياضي أعلن عن تعيين التونسي فوزي البنزرتي مدربا جديدا للفريق الأخضر بعد خروج الفريق من منافسات كأس العرش.

وأكد البدراوي، في منشور على صفحته على "انستغرام، عن تعيين الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدربا جديدا للفريق الأخضر بداية من الموسم المقبل، بمساعدة كل من عماد بن يونس والنجم الدولي السابق، هشام أبو شروان.

كما أعلن البدراوي عن تغيير 85 في المائة من التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم المقبل، علما أنه سبق وأن أكد أن النادي يجري تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، “في سرية تامة وبعيدا عن التشويش”.

وقال البدراوي، في منشور له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “نخبر جماهيرنا الخضراء الغالية أن انتدابات نادي الرجاء الرياضي تتم في سرية تامة بعيدا عن التشويش والتغطية الإعلامية.”

وأشار البدراوي، في المنشور ذاته، إلى أن “هذه الصفقات سيعلن عنها قريبا، بشكل رسمي، وبالتالي، فجميع ما يروج له الآن، هو من باب جمع التفاعلات وخلق ضجة ربحية لا غير”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027