المغرب التطواني يؤجل التعاقد مع مدرب جديد إلى غاية توقف البطولة

29 مايو 2019 - 05:00

علمت جريدة "العمق الرياضي" من مصدر مطلع أن نادي المغرب التطواني سيمنح المدرب جمال الدريدب فرصة قيادة الفريق بعد فسخ عقد مدربه انخيل بياديرو وعدم الكشف ن هوية المدرب الجديد حتى توقف البطولة الوطنية تزامنا مع كأس أمم إفريقيا للاعبين المحلين.

وقاد جمال دريدب الفريق خلال الدورة 18 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم أمام نادي نهضة الزمامرة ، في الوقت الذي يدرس النادي سير عدد من المدربين المغاربة والأجانب من أجل تعويض بياديرو  وتحقيق نتائج إيجابية إسوة بتلك التي حققها مع بداية الموسم الرياضي.

وحقق نادي المغرب التطواني فوزا مثيرا في اخر الدقائق ضد مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة الثامنة عشرة من مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

سجل أهداف المباراة كل من المخضرم عبد الصمد المباركي لفائدة الدكاليين في الدقيقة31 من نقطة الجزاء، فيما تمكنت "الحمامة البيضاء" من تعديل الكفة عبر اللاعب يوسف الترابي في الدقيقة 47، ثم أضاف أيوب لكحل الهدف الثاني في الدقيقة 91.

بهذا الفوز رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 25 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في النقطة 20 في المركز العاشر في سبورة الترتيب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لابورتا يحسم في مصير تشافي مدرب برشلونة

“فيفا” يؤجل البت في طلب فلسطين بتجميد عضوية إسرائيل

بعد 17 موسم و688 مباراة.. الأسطورة خيسوس نافاس يغادر إشبيلية