رسميا.. أوناجم وبنشرقي يعلنان رحيلهما عن الزمالك المصري

22 يوليو 2022 - 12:30

أعلن اللاعبان المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم جناحي نادي الزمالك المصري رحيلهما رسميا عن القلعة البيضاء بعدما توجا ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي.

وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي علي انستجرام: "شكر الزمالك.. شكرا إدارة الزمالك.. شكرا لاعبى الزمالك.. شكرا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم.. شكرا كثيرا جمهور الزمالك."

من جانبه، وجه أوناجم عبر حسابه الشخصي علي انستجرام الشكر لإدارة وجمهور وجهاز فني فريق الزمالك، معربًا عن سعادته بالثلاث سنوات التي قضاها داخل القلعة البيضاء وانتماءه للنادي.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أكد "أن هناك لاعبين تحترمهم الإدارة مثل بن شرقي وأوناجم، فالأول قال أنا مستقبلي يتضرر وليس عندي رغبة بالاستمرار، لكن لن أهرب مثل لاعبين آخرين".

وأضاف أمير مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية: "الموضوع حسم بالنسبة لكل اللاعبين الذين لن يكونوا معنا بالموسم المقبل، واتفقنا مع أوناجم وبن شرقي أنهم سيغادران خلال أيام".

وكان صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من الهلال السعودي في موسم (2019 - 2020) مقابل 400 ألف دولار.

جدير بالذكر أن بنشرقي شارك مع الزمالك في الموسم الحالي بواقع 26 مباراة سواء في بطولتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا ليسجل 8 أهداف ويصنع 6 أهداف حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي