بعدما كان قريبا من الوداد.. خطوة تفصل البحيري عن الانضمام للرجاء بعد تدخل البدراوي

22 يوليو 2022 - 02:00

اقترب لاعب مولودية وجدة، ياسين البحيري، من التوقيع في صفوف الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان قريبا في وقت من الأوقات من الانضمام لغريمه الوداد الرياضي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، توصل لاتفاق مع البحيري للانضمام للفريق الأخضر، مشيرة إلى أن البدراوي سيجالس إدارة مولودية وجدة للحسم في تفاصيل الصفقة.

وكان النادي الوجدي أوضح، في بلاغ له،  أن نادي الوداد الرياضي هو النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي للظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، مؤكدا بذلك ماكانت تطرقت إليه جريدة العمق في خبرها المعنون بـ" البحيري على أعتاب مولودية وجدة" ونافيا في الوقت ذاته الاخبار التي تحدث عن اقتراب من الرجاء الرياضي او الزمالك المصري.

ويرتبط البحيري بعقد مع مولودية وجدة إلى غاية سنة 2024، وقدم مردودا طيبا جعله يلفت أنظار عدة أندية محلية ودولية.

وكان ياسين البحيري قد انضم لمولودية وجدة، بداية الموسم الحالي، قادما من نادي نهضة الزمامرة مقابل نحو 200 مليون سنتيم، علما أن اللاعب، صاحب 28 سنة يشغل مركز متوسط الميدان الهجومي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر