تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة مستحيلة في الوقت الحالي

26 يوليو 2022 - 12:30

اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بأن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق في الوقت الحالي "مستحيلة"، لكنه رفض استبعاد عودته في المستقبل.

وكان مشوار ميسي مع برشلونة الذي استمر 21 عاما قد انتهى في أغسطس الماضي عندما انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، في ظل المشكلات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الودية أمام يوفنتوس ضمن جولة الفريقين في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد: "ميسي مرتبط بعقد (مع سان جيرمان) وعودته مستحيلة حاليا".

وأضاف: "ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم وفي التاريخ، خوان لابورتا (رئيس برشلونة) قال بالفعل إن قصة ليو مع البارسا لم تنته، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".

وفي سياق آخر أكد تشافي أنه لا يسعى لمقارنته بالمدربين الأسطوريين لبرشلونة، بيب جوارديولا ويوهان كرويف، وقال المدرب الإسباني في هذا الصدد: "ليس لدي فكرة عن معادلة أرقام جوارديولا، ما أريده لبرشلونة هو الفوز".

وأتم: "هي ليست مسألة غرور، لا أريد التفوق على بيب أو يوهان أو أي شخص، بل بالعكس لقد استفدت منهما، فأن تلميذ لهما، حلمي هو إعادة برشلونة للقمة على مستوى العالم".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بركان ليست الأولى.. هل تدفع الفرق المغربية ثمن فساد التحكيم الإفريقي؟

رسميا.. توني كروس يعلن اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم

رسميا.. الجيش الملكي يتوج بدرع البطولة ونهضة بركان يفوز بلقب القسم الثاني