بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكوندو.. المغرب في الصدارة بأربع ذهبيات وخمس فضيات

23 أكتوبر 2023 - 03:30

احتل المنتخب الوطني المغربي صدارة الترتيب العام لمنافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة "G1" للتايكوندو في فئة السيدات والرجال التي جرت مساء أمس الأحد، وذلك بحصوله على أربع ذهبيات وخمس فضيات.

واحتل المغرب ،الذي شارك في هذا الدوري بعشرة لاعبين، صدارة الترتيب العام بواقع مركز أول في أوزان السيدات ومركز ثاني خلف الأردن في أوزان الرجال، فيما تم تسليم جائزة أفضل مدربين في البطولة للإطارين بدر اسماعيلي وفوزي الراشدي.

ففي صنف السيدات فاز المنتخب المغربي بذهبيتين أحرزتهما كل من أميمة البوشتي (وزن أقل 53 كلغ) ومريم خولال (أقل 62 كلغ) وفضيتين لكل من سكينة الصاحب (أقل من 49 كلغ) وصفية صالح (أقل من 67 كلغ).

أما لدى الرجال، فتوج المنتخب الوطني بذهبيتين أحرزهما كل من هيثم الزغوطي (أقل 74 كلغ) وسفيان العصبي (أقل من 87 كلغ) وثلاث فضيات لكل من حاتم أورحو ( أقل من 54 كلغ) ويوسف بوعتريس (أقل من 80 كلغ) وأيوب الباسل ( أكثر من 87 كلغ) .

وشهد اليوم الأول من البطولة التي تنظم ما بين 21 و 23 أكتوبر الجاري، إقامة منافسات فئة الشباب والبالغ عددهم 208 لاعبين بواقع (131 ذكور و77 اناث)، في 10 أوزان .

وتختتم في وقت لاحق من اليوم بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكوندو بإقامة منافسات البراعم والناشئين.

ويعتبر هذا الدوري ، الذي ينظم ما بين 21 و 23 أكتوبر، آخر محطة رياضية بالنسبة للمنتخب المغربي قبل الدخول في غمار منافسات بطولة افريقيا للأمم المصنفة G4 والمزمع تنظيمها بكوت ديفوار مابين 5 و7 نونبر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النصيري: أصبحت أفضل بعد كأس إفريقيا.. ولم أحسم في مستقبلي رفقة إشبيلية

رئيس بركان: مباراة اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي.. والشعباني متخوف من قلة تنافسية فريقه

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي