بانون يوافق على الانضمام لقطر القطري.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

28 يوليو 2022 - 12:30

أكد مصدر بالنادي الأهلي المصري، أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق، اتفق على انتقاله لفريق قطر القطري، وسيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة خلال ساعات.

وحسب ما كشف عنه مصدر لصحيفة "يلا كورة: "بدر بانون اتفق على انتقاله إلى نادي قطر القطري وتوقيع العقود"، مشيرا إلى أن "ما كان يؤخر انضمام بانون إلى النادي القطري، هو الاتفاق على الراتب الذي سيحصل عليه المدافع المغربي".

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي عن انضمام بانون لقطر القطري خلال ساعات من جانب الناديين.

وكان قطر القطري تفاوض في وقت سابق مع الأهلي لضم بانون، لكن المفاوضات تجمدت لفترة، قبل أن تعود مرة أخرى ويتفق الفريق على ضم اللاعب المغربي.

وترددت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن سبب فشل انتقال الدولي المغربي بدر بانون إلى فريق قطر القطري بسبب اختلاف العملة في العرض المقدم للنادي الأهلي من قبل الفريق القطري والموافقة كانت بسبب المقابل المادي بالدولار والفريق القطري كان يقصد عملته المحلية.

وحسب صحيفة "الأهلي"، فإن حقيقة وجود اختلاف في العملة ما بين العرض القطري والأهلي وأن هذا الاختلاف تسبب في إيقاف الصفقة، هو أمر غير صحيح وأن رواية الأهلي تؤكد أن الخلافات بين اللاعب والفريق القطري هو سبب توقف الصفقة في الوقت الحالي.

ومن جانبه أكد الأهلي، حسب الصحيفة ذاتها، في وقت سابق عن الوصول لإتفاق يقضي برحيل بدر بانون إلى نادي قطر مقابل 2.5 مليون دولار، كما يتضمن الاتفاق أيضًا إمكانية الحصول على 550 ألف دولار في وقتٍ لاحق، بخلاف المبلغ المتفق عليه مسبقًا، وذلك حال تمكن اللاعب من تحقيق بعض الإنجازات مع ناديه الجديد.

الاتفاق بين مسؤولي الناديين، تضيف "الأهلي"، جعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى التأكيد أن غياب بدر بانون عن مباريات الفريق بسبب وجود عرض والأمور وصلت حتى النقطة الأخيرة، ولكن الأمور النهائية تظل عند أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل

أسود الركراكي يعيدون ملحمة 1986 ويفكّون عقدة دامت 36 سنة