خطوة تفصل أشرف بنشرقي على مجاورة حمد الله بالاتحاد السعودي

01 أغسطس 2022 - 05:00

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك المصري السابق، من الانضمام لصفوف نادى اتحاد جدة السعودي، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وكشف مصدر مقرب من بنشرقي، لصحيفة "اليوم السابع المصرية"، أن اللاعب المغربي دخل فى مفاوضات جادة مع مسؤولي اتحاد جدة السعودى، واقتربا من الاتفاق على كافة تفاصيل عقده الجديد مع الاتحاد السعودى من أجل ارتداء قميصه فى الموسم المقبل بعد نجاح المفاوضات بين الناديين.

وأكد المصدر أن اتحاد جدة يجهز للإعلان عن التعاقد مع بن شرقي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على مدة العقد والقيمة المالية التى سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السعودي.

وانضم بن شرقي للزمالك قبل ثلاثة مواسم قادما من الهلال السعودي وخاض تجربة ناجحة في الدوري المصري، قبل أن يختار إنهاء رحلته مع الفريق الأبيض وخوض تجربة ثانية في الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة، حيث أعلن مسؤولو القلعة البيضاء أن المشاكل المادية ليست سببا في عدم استكماله مشواره في الزمالك ولكن ظروف شخصية تتعلق باللاعب نفسه، تضيف الصحيفة.

وكان صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من الهلال السعودي في موسم (2019 - 2020) مقابل 400 ألف دولار.

جدير بالذكر أن بنشرقي شارك مع الزمالك في الموسم الحالي بواقع 26 مباراة سواء في بطولتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا ليسجل 8 أهداف ويصنع 6 أهداف حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر