خطوة تفصل أشرف بنشرقي على مجاورة حمد الله بالاتحاد السعودي

01 أغسطس 2022 - 05:00

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك المصري السابق، من الانضمام لصفوف نادى اتحاد جدة السعودي، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وكشف مصدر مقرب من بنشرقي، لصحيفة "اليوم السابع المصرية"، أن اللاعب المغربي دخل فى مفاوضات جادة مع مسؤولي اتحاد جدة السعودى، واقتربا من الاتفاق على كافة تفاصيل عقده الجديد مع الاتحاد السعودى من أجل ارتداء قميصه فى الموسم المقبل بعد نجاح المفاوضات بين الناديين.

وأكد المصدر أن اتحاد جدة يجهز للإعلان عن التعاقد مع بن شرقي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على مدة العقد والقيمة المالية التى سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السعودي.

وانضم بن شرقي للزمالك قبل ثلاثة مواسم قادما من الهلال السعودي وخاض تجربة ناجحة في الدوري المصري، قبل أن يختار إنهاء رحلته مع الفريق الأبيض وخوض تجربة ثانية في الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة، حيث أعلن مسؤولو القلعة البيضاء أن المشاكل المادية ليست سببا في عدم استكماله مشواره في الزمالك ولكن ظروف شخصية تتعلق باللاعب نفسه، تضيف الصحيفة.

وكان صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من الهلال السعودي في موسم (2019 - 2020) مقابل 400 ألف دولار.

جدير بالذكر أن بنشرقي شارك مع الزمالك في الموسم الحالي بواقع 26 مباراة سواء في بطولتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا ليسجل 8 أهداف ويصنع 6 أهداف حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استعدادا لأولمبياد باريس.. المنتخب الأولمبي يشد رحاله صوب ليون الفرنسية

مودريتش يكرس عقدة الكروات ويلقي بإيطاليا إلى لائحة الانتظار واسبانيا بالعلامة الكاملة

إيطاليا تواجه خطر العقوبات وفقدان استضافة يورو 2032

مبابي يتجه لشراء ناد حاول ضمه عام 2013