الجزيرة الإماراتي يحسم صفقة التعاقد مع أشرف بنشرقي

03 أغسطس 2022 - 05:00

حسم نادي الجزيرة الإماراتي، صفقة الدولي المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع أشرف بن شرقي على عقد احترافي مع الجزيرة يمتد لموسمين رياضيين، كآخر محترف أجنبي ينضم للفريق، علما أن اللاعب سينتقل في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري، الذي كان قد وقع معه في صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، بعد فترة إعارة قضاها في لانس الفرنسي.

وكان إسم بنشرقي قد ارتبط بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها في الدوري السعودي على غرار اتحاد جدة.

يذكر أن بن شرقي، أعلن رحيله عن الزمالك المصري هذا الصيف، وكان من أبرز اللاعبين المؤثرين في صفوف الزمالك طوال السنوات الثلاث الماضية.

ونجح اللاعب المغربي في حصد 6 بطولات مع الفريق، بواقع بطولتين لكأس مصر وبطولة الدوري المصري، كأس السوبر المصري والإفريقي، والسوبر المصري السعودي.

وانضم بن شرقي للزمالك قبل ثلاثة مواسم قادما من الهلال السعودي وخاض تجربة ناجحة في الدوري المصري، قبل أن يختار إنهاء رحلته مع الفريق الأبيض وخوض تجربة ثانية في الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة، حيث أعلن مسؤولو القلعة البيضاء أن المشاكل المادية ليست سببا في عدم استكماله مشواره في الزمالك ولكن ظروف شخصية تتعلق باللاعب نفسه، تضيف الصحيفة.

وكان صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من الهلال السعودي في موسم (2019 - 2020) مقابل 400 ألف دولار.

جدير بالذكر أن بنشرقي شارك مع الزمالك في الموسم الحالي بواقع 26 مباراة سواء في بطولتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا ليسجل 8 أهداف ويصنع 6 أهداف حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول