البنزرتي: أسفي صعب علينا المباراة..ويجب تحسين الأداء الدفاعي

19 مايو 2021 - 09:30

أكد الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، على صعوبة المواجهة التي خاضها فريقه أمام أولمبيك أسفي لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح البنزرتي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه واجه بعض الصعوبات خلال المواجهة، مشددا على عدم وجود لقاء سهل خلال منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، مشيرا إلى أن أسفي حاول الضغط منذ الدقائق الأولى.

ونوه المدرب التونسي بتوقيت الهدف الأول للفريق الأحمر، مضيفا أن ذلك ساعد على تسيير اللقاء وإضافة الهدف الثاني، رغم بعض الأخطاء، على حد قوله، في المنظومة الدفاعية، معبرا عن استيائه من الطريق التي استقبل بها فريقه الهدف الأول.

وقال البنزرتي إن عليه تصحيح الجوانب الدفاعية، لأن فريقه يستقبل، على حد تعبيره، العديد من الأهداف من ركلات ثابتة، مشيرا إلى أن ذلك يطرح أكثر من علامة استفهام خاصة أن النتيجة كانت غير مطمئنة إلى غاية إضافة الهدف الثالث.

وكان نادي الوداد الرياضي، تمكن من الفوز اليوم أمام ضيفه اولمبيك آسفي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، واصل نادي الوداد الرياضي صدارة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي أولمبيك آسفي عند 22 نقطة في المركز الثامن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير