بعد انسحاب إيران.. المغرب يواجه السعودية وأذربيجان في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

09 أغسطس 2022 - 10:00

يدشن المنتخب المغربي الأولمبي رحلته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المنظمة بكونيا التركية، انطلاقا من يوم غد الأربعاء، بمواجهتين في دور المجموعات بعد اسنحاب المنتخب الإيراني من المنافسة.

وسيخوض المنتخب المغربي الأولمبي الجولة الأولى من دور المجموعات بمواجهة نظيره السعودي يوم غد الأربعاء، انطلاقا من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بالتوقيت المغربي، على أن يواجه منتخب أذربيجان في الجولة الثانية، الجمعة المقبل، بداية من الحادية عشر صباحا.

وكان المنتخب الإيراني قد قرر الاسنحاب من الدورة قبل 3 أيام، بسبب عدم تسريح الأندية المحلية للاعبيهان حسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية محلية.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي الأولمبي، التي استدعاها الإطار الوطني هشام الدميعي:

حراسة المرمى: محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة)، المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي)، غانيمي رشيد (سريع واد زم).

الدفاع: نبيل مرموق (المغرب الفاسي)، محمد مفيد (الجيش الملكي)، أسامة الراوي (الفتح الرياضي)، حمزة الركراكي (نهضة بركان)، محمد سوبول (الرجاء الرياضي)، سوكحان أسامة (الرجاء الرياضي)، عادل تاحيف (شباب المحمدية).

الوسط: حمزة الجناتي (المغرب الفاسي)، عبد الفتاح حدراف (الدفاع الحسني الجديدي)، عبد الله حيمود (الوداد الرياضي)، إسماعيل المترجي (الوداد الرياضي)، العربي ناجي (الجيش الملكي)، صوان أمين (مولودية وجدة).

الهجوم: سفيان بنجديدة (الرجاء الرياضي)، صلاح الدين بن يشو (الوداد الرياضي)، سيف الدين بوهرة (الوداد الرياضي)، عبد الله فرح (الرجاء الرياضي)، منتصر لحتيمي (الفتح الرياضي)، رضى سليم (الجيش الملكي)، يوسف مهري (حسنية أكادير).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم