لابورتا: علاقتنا مع ريال مدريد سيئة…وأمورنا المالية في تحسن مستمر

04 سبتمبر 2024 - 10:30

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة عن وضعية الفريق الحالية، مؤكدا إنهاء النادي للأمور المالية للموسم الماضي بنتيجة إيجابية، ومشيرا إلى أن العلاقة مع ريال مدريد سيئة.

وقال لابورتا خلال المؤتمر الصحفي السنوي، الخاص بمناقشة وضعية النادي: "أريد أن أعلن أننا أنهينا العام المالي الماضي بنتيجة إيجابية، بعد تحقيقنا لرقم قياسي تاريخي من حيث الرعاة والإيرادات، لقد رأينا أن لدينا صيغًا أخرى لتسجيل اللاعبين ونحن في عملية تحسينه، ولكن يمكنني أن أعلن الآن أننا سنحصل على أفضل عقد في عالم كرة القدم".

وأضاف: "لدينا فريق ذو قيمة سوقية أكبر بكثير مما كان لدينا في عام 2021، وتم تخفيض متوسط العمر، وتم اتباع مبدأ النظر إلى أكاديمية لاماسيا أولاً‏، كما أننا راضون جدًا عما فعلناه في السوق. وكان أولمو هو الأولوية وأخبرنا ديكو أنه سيحسن الفريق وقد حققنا ذلك وأنا سعيد جدًا بوجوده في الفريق، كم أنني لن أتحدث عن بعض اللاعبين ليسوا في فريقنا، احتراما لأنديتهم".

وتابع: "غوندوغان, لاعب رائع وشخص مميز، بعد اجتماعه مع المدرب هانسي فليك، وتقييم الوضع في الفريق، قرر الرحيل، وبالنسبة لنا، لقد كان قرارًا رياضيًا، علما أن دوره غير واضح بعد التعاقد مع داني أولمو، كما أنهم يشتركان في مركز مشابه جدًا، مع أننا لم نرغب في بيع كريستنسن أو أراوخو. فنحن نادي يشتري ولا نبيع اللاعبين الكبار".‏

واختتم متحدثا عن علاقة برشلونة بالغريم ريال مدريد، حيث قال: "العلاقات مع ريال مدريد سيئة لأنهم تحدثوا باستمرار عن قضية نيغريرا, وهذا أمر غير مقبول، فليفعلوا ما يؤمنون به، وسنفعل ما نؤمن به".

جدير بالذكر أن خوان لابورتا مستمر على رأس النادي الكتالوني، حتى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجراؤها سنة 2026.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن