الوداد الرياضي يضم حميد أحداد في صفقة انتقال حر

10 أغسطس 2022 - 02:29

نجح فريق الوداد الرياضي في ضم المهاجم حميد أحداد في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي الرجاء الرياضي، ليواصل الفريق الأحمر تعزيز صفوفه استعداد للموسم المقبل.

وسينضم أحداد، الذي وقع على عقده بمعسكر المنتخب المغربي المحلي، إلى الفريق الأحمر لمدة موسم واحد قابلة للتجديد، لتعويض رحيل الكونغولي جي مبينزا المهاجم الذي انتقل إلى صفوف الطائي السعودي.

وكان تقارير إعلامية أشارت إلى أن أحداد كان قريبا من الخضوع للفحوصات الطبية بفريق حسنية أكادير إلا أنه قام بتغيير مساره والاتفاق مع إدارة الوداد الرياضي.

يشار إلى أن حميد أحداد كان هدفا للوداد الرياضي في السنة الماضية بعد رحيله عن الزمالك المصري إلا أن اختلاف وجهات النظر بينه وبين سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد يومها، حولت وجهته للرجاء الرياضي، الذي تألق بقميصه الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي حسم، أمس الثلاثاء، صفقة الجناح محمد أوناجم، بعقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري، إضافة لثلاثي شباب المحمدية، إسماعيل المترجي، همام باعوش، وسيف الدين بوهرة الذي نجح الوداد في التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من شباب المحمدية.

كما ضم الفريق كل من إلياس الزاهر والحارس ياسين فينتي والمهدي أصحابي من فريق فتح سباتة من الهواة، وسهيل العمري الذي استقدمه الوداد الرياضي من نادي وداد تمارة الذي ينشط في قسم الهواة، فضلا عن المدافع الجزائري، عماد الدين بوبكر.

واقترب فريق الوداد الرياضي من تعيين الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، ربانا جديدا للفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، خلفا للمستقيل، وليد الركراكي.

وفتحت إدارة الفريق الأحمر، برئاسة سعيد الناصيري، باب المفاوضات مع المدرب المغربي لتولي مهمة الإشراف على تدريب الوداد، بعد أن منحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الضوء الأخضر لإدارة الفريق للتفاوض مع عموتة، باعتباره مدربا للمنتخب المغربي للاعبين المحليين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت

برشلونة يستعد لتقديم طلب إعادة الكلاسيكو