مدرب السنغال لكرة القدم النسوية: المغرب مرشح قوي للظفر باللقب

01 مايو 2022 - 12:30

أكد مام موسى سيسي، مدرب منتخب السينغال النسوي لكرة القدم، أن المغرب، البلد المضيف للنسخة الرابعة عشرة لكأس أمم إفريقيا للسيدات، "مرشح قوي للظفر باللقب. لما لديه من طموحات حقيقية في هذه البطولة."

وقال الاطار التقني السينغالي في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء عقب اجراء قرعة الادوار النهائية لهذه المسابقة القارية "إن المغرب ضخ الكثير من الموارد لتطوير كرة القدم النسوية واجرى العديد من المباريات الودية للتحضير لهذه البطولة ".

و أكد موسى سيسي أن منتخب السينغال الذي يتواجد في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات المغرب وبوركينا فاسو وأوغندا "يهدف بلوغ الدور الثاني والتأهل بالتالي الى نهائيات كأس العالم في استراليا ونيوزلندا ".

وذكر المدرب السينغالي ، في هذا الصدد ، بأن المنتخبين المغربي والسنغالي التقيا في مباراة ودية في نونبر الماضي، حسمتها لبؤات الاطلس لصالحهن بهدفين نظيفين.

و تستضيف المملكة المغربية هذه النهائيات خلال الفترة من 2 إلى 23 يوليوز المقبل ، موزعة على ملاعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ،والمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية