برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة

11 أغسطس 2022 - 08:00

جرى، أمس الأربعاء، أثناء الجمع العام السنوي العادي لنادي أولمبيك آسفي، انتخاب محمد الحيداوي، رئيسا جديدا للفريق، خلفا لعبد الرحيم حنان، الذي قاد الفريق بعد استقالة الرئيس أنور دبيرة.

كما تم أثناء الجمع العام التصويت على لائحة المكتب المسير التي قدمها محمد الحيداوي، الذي سيقود نادي القرش المسفيوي هذا الموسم.

ويعتبر الحيداوي (50) سنة، من أبرز رجال الأعمال بمدينة آسفي، وهو نائب برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، كما يشغل رئيسا للجمعية الوطنية لمصدري المنتوجات البحرية.

أما بخصوص تعاقدات الفريق المسفوي الشتوية، فقد عزز الفريق المسفيوي صفوفه باللاعب محمد المرابيط لموسم واحد على سبيل الإعارة، قادما من شباب المحمدية، فضلا عن تعاقده مع محمد العبدي، لموسمين قادما من نجاح سوس.

وتعاقد أيضا، وفق ما أعلن عنه الفريق عبر صفحته الرسمية، مع المهاجم الغيني "بونيفاص هابا" لموسمين رياضيين، وهو من مواليد 30 يونيو 1996، قادما من نادي حوريا كوناكري.

وعزز الفريق مجموعته بحارسي مرمى، خالد كبير علوي (من مواليد 28 يونيو 1996) لموسمين رياضيين، والذي لعب لكل من نادي رجاء بني ملال، المغرب الفاسي وشباب المسيرة، ومهدي وايا لموسمين، قادما من فريق سريع واد زم.

كما جدد فريق آسفي عقد للاعبه منصف العمري لموسم رياضي واحد، فيما تعاقد مع اللاعب صلاح الدين السعداوي (من مواليد 24 مارس 2002)، اللاعب السابق لأمل الرجاء الرياضي، لثلاثة مواسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا