الجيش يقرر غلق سوق انتقالاته الصيفية.. وملف المدرب الجديد مازال “معلّقا”

12 أغسطس 2022 - 05:00

قرر فريق الجيش الملكي غلق نافذة تعاقداته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم 6 لاعبين استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي سينطلق بشكل رسمي في 2 شتنبر المقبل بإجراء الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبرت اللجنة التقنية المكلفة بالتعاقدات داخل النادي أن الفريق العسكري بضمه لـ6 لاعبين يكون قدم عزز صفوفه بشكل كامل استعدادا للموسم المقبل، إضاقة لتصعيد 5 لاعبين شباب من أكاديمية الفريق، ويتعلق الأمر بكل من الصوابي، سليمان، الملياني، الشيخي والهداف إكمان.

ومنحت إدارة الجيش الملكي الإطار الوطني واللاعب السابق للفريق، عادل السراج، مهمة لإشراف على تداريب الفريق لحين تحديد هوية المدرب الجديد، علما أن السراج شغل على مدار الموسمين الماضيين منصب المساعد الأول للبلجيكي، سفين فندربروك.

ودعت الجماهير العسكرية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعاقد مع مدرب "عالمي" يواكب الانتدابات الوازنة التي قامت بها إدارة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سينافس على ثلاث واجهات محلية وقارية.

يشار إلى فريق الجيش الملكي ضم 6 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من، أحمد حموان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رفقة فريقه السابق اتحلد طنجة، والعربي الناجي بعد نهاية عقده رفقة نهضة بركان، مع الاحتفاظ بأدم النفاتي بعد إقناع فريقه الإمارات الإماراتي.

كما نجح الفريق العسكري في ضم جناح إتحاد إمزورن، الذي ينشط بقسم الهواة، أيوب عسوت، صاحب 24 سنة، بعقد مدته 3 سنوات، فضلا عن التوقيع لنجم أولمبيك خريبكة، زين الدين الدراك، لغاية 2026، بعد منافسة قوية مع الرجاء الرياضي، إضافة للمدافع التونسي، ضياء الدين الجويني، قادما من الأولمبيك الباجي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف