ألعاب التضامن الإسلامي.. المنتخب المغريي يغادر المنافسات من الدور الأول بتعادله أمام أذريبيجان

12 أغسطس 2022 - 01:36

غادر المنتخب المغربي الأولمبي منافسات كرة القدم من ألعاب التضامن الإسلامي المقامة بتركيا، بعد اكتفائه بالتعادل الإيجابي أمام منتخب أذريبيجان، بهدفين لمثلهما،  لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وسجل أهداف المنتخب المغربي في هذا اللقاء كل من رضا سليم، نجم الجيش الملكي، وحمزة الركراكي في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، علما أن الكتبيبة المغربية أضاعت ضربة جزاء في حدود الدقيقة 78 من الجولة الثانية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متبوعا بمنتخب الأذريبجان بنقطة وحيدة، فيما يتذيل أسود الأطلس المجموعة بدون نقاط، الذي غادر المنافسات، مع تبقي مباراة واحدة في المجموعة بين السعودية والأذربيجان ستحدد صاحب الصدارة.

واعتمد هشام الدميعي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، على كل من المهدي بنعبيد، حمزة الركراكي، نبيل مرموق، سليم رضا، العربي الناجي، سفيان بنجديدة، سيف الدين بوهرة، أسامة سوكحان، عبد الله فرح، محمد مفيد، حمزة الجناتي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي الأولمبي استهل مشواره لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تجرى أطوارها بتركيا، بهزيمة أمام نظيره السعودي بثنائية نظيفية.

وكان المنتخب الإيراني قد قرر الانسحاب من الدورة قبل 3 أيام، بسبب عدم تسريح الأندية المحلية للاعبيهان حسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية محلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي