الوداد يبتعد في صدارة البطولة الاحترافية بفوز كبير على أولمبيك خريبكة

03 نوفمبر 2021 - 10:30

ابتعد فريق الوداد الرياضي في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه أولمبيك خريبكة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة التاسعة من البطولة المغربية، في لقاء احتضنه ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

ووقع التانزاني، سايمون مسوفا، على الهدف الأول للفريق الأحمر في حدود الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، مستغلا تمريرة جميلة ومتقنة بين قلبي دفاع الفريق الخريبكي، قبل أن يضاعق زميله مبينزا حصة التسجيل مضيفا الهدف الثاني عند الدقيقة 62.

وواصل الفريق الأحمر عروضه القوية بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 75 عن طريق لاعبه المتألق، سايمون مسوفا، ليؤكد على علو كعب الوداد في هذا اللقاء.

وبهذا الفوز، واصل الوداد الرياضي ابتعاده في صدارة البطولة الاحترافية برصيد 25 نقطة، وموسعا الفارق لخمس نقاط مع غريمه الرجاء، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

كما نجح الفريق الأحمر، بفضل هذا الانتصار، في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم خلال المباريات التسع الماضية، قبل مواجهة الديربي أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة العاشرة، السبت المقبل.

يشار إلى أن مواجهات الجولة التاسعة ستتواصل، غدا الخميس، بمواجهتي الجيش الملكي أمام يوسفية برشيد بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرا، و"ديربي" الشرق بين مولودية وجدة ونهضة بركان عند الثامنة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول