الأهلي المصري يكشف حقيقة تعيين البوسني حاليلوزيتش مدربا جديدا للفريق

14 أغسطس 2022 - 11:00

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول وجود نية من جانب إدارة القلعة الحمراء لإقالة ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول وتعيين الناخب الوطني السابق، وحيد حاليلوزيتش، مدربا جديدا للفريق.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية: "إقالة سواريش للتعاقد مع مدرب عالمي ؟ لدينا مؤشرات في النادي نتخذ بناءً عيها قرارتنا ونسير في طريق واضح"، وأضاف: "في الأهلي لدينا التزامات وعقود تم توقيعها مع المدير الفني، وفي الفترة الماضية اتخذنا قرارين بإراحة اللاعبين والسماح للمدرب بالاستعانة بالناشئين".

وكانت تقارير إعلامية أكدت أن إدارة النادي الأهلي وضعت المدرب البوسني الفرنسي وحيد خليلوزيتش كخيار أول لتدريب القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن ادارة الأهلي غير راضية عن مستوى الفريق الظاهر في الفترة الأخيرة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، مؤكدة في الوقت ذاته أن هناك عرضًا من جانب النادي الأهلي للمدرب السابق للمنتخب المغربي من أجل تدريب الفريق في الموسم القادم.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت، بشكل رسمي، الانفصال عن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بالتراضي بين الطرفين، قبل أقل من 3 أشهر على منافسات كأس العالم قطر 2022.

وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط