الصحافة المصرية تسلط الضوء على زكرياء الوردي الصفقة الجديدة للزمالك

20 أغسطس 2022 - 11:00

اقترب المغربي زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء الرياضي من الانضمام لفريق الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر اللاعب صورا له عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال تواجده في طائرة أثناء رحلته إلي القاهرة تمهيدا للتوقيع لنادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم ليصبح أولى صفقات الأجانب في القلعة البيضاء.

وأشارت صحيفة "اليوم السابع" إلى أن الوردى يتميز بصغر سنه، حيث يبلغ 22 عاما فهو مواليد 1998، مضيفة أن اللاعب بدأ فى نادي المغرب التطواني وانتقل منه إلى الرجاء الرياضي، وخلال مسيرته حقق 4 بطولات مع الفريق وهي السوبر الإفريقي والدوري المغربي بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية والكونفدرالية الإفريقية.

كما شارك الوردي مع المنتخب المغربي للشباب تحت 20 عاما، فى 4 مباريات، و 5 مباريات مع منتخب تحت 23 عاما، كما خاض 112 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 3 لزملاءه، فيما حصل خلال المباريات التى شارك فيها على 19 بطاقة صفراء، و بطاقة حمراء واحدة.

وحسم نادي الزمالك التعاقد مع زكرياء الوردي لاعب فريق الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحف المصرية إلى أن الزمالك المصري حصل علي توقيع اللاعب لمدة ثلاث مواسم لتعويض رحيل طارق حامد، مضيفة أن الإعلان الرسمي سيكون في الأيام القليلة المقبلة بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق