الوداد الرياضي يعود بهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري 

17 فبراير 2023 - 10:04

مني نادي الوداد الرياضي بهزيمة بهدف دون رد في المباراة التي جمعته بنادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم

سجل لشبيبة القبائل اللاعب بد الدين سوياد في الدقيقة 87 من عمر المباراة مانحا فريقه الفوز في مباراة التي قادها الحكم التونسي الصادق السالمي.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من احمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أمين فرحان، ارسن زولا، ايوب العملود، يحيى عطية الله، وفي خط الوسط يحيى جبران، ايمن الحسوني، جلال الدوادي، وفي خط الهجوم ايمن الحسوني سيف الدين بوهرة، لاميكيل زي.

المباراة التي جرت على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر شهدت احداث غير مألوفة واستفزازات عنصرية بعيدة عن عالم كرة القدم ومخالفة لقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ورفضت إدارة ملعب 5 جويلية رفع العلم الوطني المغربي إلى جانب علم الجزائر والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم كما تنص على ذلك قوائم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقدم نادي الوداد الرياضي اعتراضا عن طريق الكاتب الإداري لفريق الوداد الرياضي، إدريس نرباح قبل المباراة التي تدخل ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وكانت السلطات الجزائرية قامت بتجريد المصور الذي رافق بعثة نادي الوداد الرياضي من معدات التصوير بمطار الجزائر تأهبا لإجراء مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات عصبة الأبطال.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي كان قد شد الرحال صوب الجزائر في رحلة جوية عبر تونس تأهبا لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا