بلعروصي يكشف ل”العمق” إنزعاجه من تعامل ادارة المغرب التطواني مع مستحقاته

21 أغسطس 2022 - 06:33

عبر اللاعب السابق للمغرب التطواني، المهدي بلعروصي، عن استيائه من الطريقة التي تعامل بها النادي مع مستحقاته العالقة بدمة الفريق.

وابدى بلعروصي استغرابه في تصريح لجريدة "العمق" من الطريقة التي تعامل بها النادي، مشيرا إلى أنه يتابع المسطرة القانونية.

وبات تأهيل الصفقات الجديدة داخل نادي المغرب التطواني تنتظره مشاكل إدارية بسبب ديون عالقة بدمة النادي لصالح المهدي بلعروصي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأحكام النهائية في ملف اللاعب المهدي بلعروصي وصلاح الدين الهماني، ستشكل خطرا على النادي بسبب تماطل إدارة الفريق في تسديد الديون.

وأضافت المصادر ذاتها ان بلعروصي ووكيله يتوفران على أحكام نهائية تصل تقضي بدفع المغرب التطواني مبلغ 65 مليون للاعب، كما يقضي الحكم الثاني بدفع 9 ملايين لصلاح الدين الهماني.

ووفق ذات المصادر فإن تجاهل رئيس النادي لمطلب اللاعب ووكيله قد يدفعهما إلى التصعيد ضد رئيس النادي ما قد يترتب عنه عدم تأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت مصادر الجريدة أن بلعروصي ووكيله بادروا إلى تقديم تنازلات في المعاملة المالية من أجل تقريب وجهات النظر غير ان رئيس النادي تجاهل الامر، على حد تعبير مصدر الجريدة.

تجاهل رئيس النادي لمطلب اللاعب ووكيله قد يدفعهما إلى التصعيد ضد رئيس النادي ما قد يترتب عنه عدم تأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن نادي المغرب التطواني من التوصل إلى اتفاق مع المكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي، تم بموجبه إنتقال المدافع أيمن شباني إلى صفوف فريقنا بعقد احترافي يمتد لموسمين.

وتعاقد فريق المغرب أتلتيكو تطوان لكرة القدم مع المهاجم أنور فريندي بعقد يمتد لموسمين، كما عزز الفريق صفوفه باللاعب محمد حمامي، واسماعيل وفيق، وسفيان الجزولي، وزهير مرور، وياسين جبيرة، وحمزة الغطاس، ومعاد كلوس، ومحمد الرضواني، ومحمد صابر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي