بنهاشم: سأقوم بإيصال صوت المدرب ومشاكله ومقترحاته

24 أغسطس 2022 - 09:30

قال المدرب محمد أمين بنهاشم، "ستكون هناك استمرارية مع الرئيس الجديد عبدالسلام بلقشور، لأن الرابطة ليست غريبة عليه، لأنه كان عضوا في المجلس السابق ومسؤولا عن المسابقات".

وأضاف بنهاشم في تصريحات إعلامية، "هناك إجماع على أن العصبة الإحترافية لكرة القدم قامت بعمل كبير ونجحت في مسؤولياتها، مهمتي ليست سهلة لأني ممثل للمدربين وسأقوم بإيصال صوتهم ومشاكلهم للرابطة وكذلك مقترحاتهم".

وانتخب الجمع العام الانتخابي العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور، رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

ووضع بلقشور ضمن لائحته فوزي لقجع بصفته رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعزيز البدراوي نائبا اول للرئيس، وسعد الدريدب نائبا ثانيا، حكيم بن عبد الله عضوا، ورضوان الغازي عضوا، وهشام ايت منا وعبد الحق رزق الله.

وضمت لائحة بلقشور، عبد الحنين غرفي، وعبد الرزاق هيفتي، واحمد قنديشي، كما قرر الإبقاء على الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم كممثل للمدربين، ومراد حديود ممثلا للاعبين المحترفين.

يشار إلى أن بلقشور جاء خلفا، لسعيد الناصيري الذي كان قد قدم استقالته من مهام رئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بسبب التزامات تمنعه من الاستمرار في رئاسة الهيئة، على حد تعبيره.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي