توتنهام يدخل على خط الظفر بخدمات حكيم زياش

24 أغسطس 2022 - 08:15

أفادت تقارير إعلامية أن نادي توتنهام الإنجليزي انضم إلى سباق التعاقد مع نجم تشيلسي، الدولي المغربي حكيم زياش، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن ستامفورد بريدج.

ووفقا لصحيفة "أخيمين داخبلاد" الهولندية، فقد تم تحديده الآن كهدف محتمل لتوتنهام، وأن مدرب توتنهام أنطونيو كونتي، يأمل في إجراء محادثات حول خطوة محتملة للاعب هذا الأسبوع.

وبات الدولي المغربي حكيم زياش قريبا من العودة إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعدما أصبح خارج حسابات مدرب نادي تشيلسي توماس توخيل.

وأكد خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن زياش اجتمع مع كلاس يان هونتيلار، المدير الرياضي لأياكس، لبحث إمكانية عودته لبطل لأياكس أمستردام.

وتابع فابريزيو رومانو، نادي تشيلسي الإنجليزي ومدربه توماس توخيل يرحبون برحيل زياش، منذ الماضي، وهو ما أكده توماس توخيل بإلزامه دكة البدلاء منذ بداية الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ذا صن"، أكدت في وقت سابق أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع حكيم زياش، مع النظر للمتطلبات المالية للفريق اللندني.

وأشارت إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر، هو من طالب مسؤولي المان يونايتد بحسم الصفقة، والإدارة مستعدة للتعاقد مع زياش لكن بشرط واحد، وهو إن جاءت طلبات تشيلسي المادية غير مرتفعة.

يشار إلى أن حكيم زياش انتقل من أياكس إلى صفوف تشيلسي في عام 2020، مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وخاض اللاعب المغربي 83 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف البطولات، وسجل 14 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين