البطولة الوطنية.. الفتح الرباطي يهزم المغرب التطواني

11 أبريل 2021 - 10:32

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي بضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي رضا الجعدي في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للمغرب التطواني عبد الطيف نصير في الدقيقة 37، وسجل سليمان الدريوش هدفا ضد مرماه في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 14نقطة في المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من محمد امسيف، المهدي الباسل، كريم بنعريف، سفيان سعدان، ياسين الجريسي، رضا الجعدي، منتصر لحتيمي، أسامة كريح، المهدي مبارك، سالتو أنيس، أسامة الراوي.

ودخل نادي المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، أنس جبرون، حمزة الموساوي، يوسف الترابي، عادل الحسناوي، مصطفى اليوسفي، سليمان دريوش، عبد اللطيف نصير، محمد كمال، هشام خلوة، سفيان ازنابط.

يشار إلى أن مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم قادتها الحكمة بشرى كربوبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع