الزنيتي يعلق على تجديد عقده مع الرجاء الرياضي

28 أغسطس 2022 - 03:30

قال حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي، أتشرف د بتمديد مقامي في أعظم نادي بالمغرب لكتابة أجمل صفحات مشواري الكروي بعد سبعة مواسم بحلوها ومرها داخل قلعة الرجاء العالمي والتي كان فيها الجمهور الرجاوي دوما أكبر داعم لي ولزملائي نحو الانتصارات والألقاب.

وأضاف الزنيتي في تدوينة على حسابه، سبعة مواسم أتشرف بها بكل ماحققته من إنجازات جعلت من اسمي ماهو عليه اليوم بفضل الله ثم بفضل نادي الرجاء الرياضي، وأعتذر فيها عن كل تقصير تجاه الجمهور الذي يستحق دوما الأفضل ولم يقصر يوما من جهته.

ووجه الزنيتي شكره لرئيس النادي د عزيز البدراوي على مهنيته وتعامله الاحترافي الرائع ماجعل مفاوضات التجديد تمر في أفضل الظروف.د، مؤكدا أنه موسم جديد باستحقاقات جديدة وطموحات جديدة سنحاول فيها كمجموعة السعي نحو تشريف شعار الرجاء الرياضي الشامخ والظفر بكل الألقاب الممكنة.

تمكن رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، من تجديد عقد حارس مرمى النادي، انس الزنيتي لموسم واحد.

وكان عقد انس الزنيتي مع فريق الرجاء الرياضي، انتهى بنهاية الموسم الرياضي مما دفع إدارة النادي لتجديد عقده نظير المستوى الكبير الذي قدمه رفقة النادي.

وأكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور "إنستجرام"، أن المفاوضات لم تكن سهلة من أجل تجديد عقد الزنيتي، وأن مستحقات الحارس الزنيتي ما زالت عالقة، لكنه قبل بالبقاء لمدة موسم إضافي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى