مكتب المغرب الفاسي يعتذر للجماهير ويشكرهم على “التيفو”

05 سبتمبر 2022 - 09:30

قدم المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي، في بلاغ توضيحي اعتذاره للجماهير الفاسية، بسبب غياب اللاعبين االمنتدبين عن المباراة الاولى التي جمعته بفريق المغرب التطواني برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية للمحترفين.

وأبرز مكتب الماص في بلاغ توضيحي، توصلت جريدة العمق بنسخة منه، أنه يتقدم باعتذاره للجماهير العريضة على خلفية مشكل التأخر في تأهيل اللاعبين الجدد مما أدى لغيابهم عن المقابلة الاففتتاحية ضد المغرب التطواني.

وأشار مكتب الماص في شخص رئيسه اسماعيل الجامعي، أن تسوية مشكل النزاعات العالقة بالاتحاد الدولي في الطريق إلى الحل، مؤكدا أن الانتدابات الجديدة ستكون قادرة على المشاركة مع النمور الصفراء في المقابلة المقبلة التي ستجمعه مع اولمبيك اسفي خارج الديار.

وتقدم مكتب المغرب الرياضي الفاسي بشكره وامتنانه للجماهير الماصاوية بقيادة الفصيل المساند للفريق على الصور الرائعة واللوحات الجميلة التي قدمت في مقابلة الماص وتطوان.

يذكر أن مباراة المغرب الرياضي الفاسي والمغرب التطواني انتهت بالتعادب السلبي صفر لمثله، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي، التي جمعتهم بالمركب الكبير لفاس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب