الوداد يهزم الدفاع الجديدي في ثاني مباراة بالبطولة الوطنية

05 سبتمبر 2022 - 08:00

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي لحساب المبارة الافتتاحية عن الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

افتتاح تسجل الأهداف الوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني الوافد الجديد بولي جنيور سامبو في الدقيقة 13 وأضاف الهدف الثالث اللاعب ايمن الحسوني في الدقيقة 48، فيما قلص النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب مسعود جمعة شوكا في الدقيقة 65.

ودخل مدرب الوداد الرياضي الحسين عموتة المباراة بكل من التكناوتي، عطية الله، ابوالفتح، زولا، العملود، جبران، الداودي، الحسوني، بن يشو، جونيور صامبو، بديع اوك.

مدرب الدفاع الحسني الجديدي، التونسي لسعد جردة الشابي دخل المباراة، بالشنوف، لخميدي، حدراف، مسعود جمعة، الربجة، موكوكو، شيشان، بوخريص، بنخالد، بوب الحسن،المفتول.

يشار إلى أنه كان نادي الوداد الرياضي تعادل في المباراة الأولى امام نادي الفتح الرباطي بنتيجة هدف مقابل في هدف على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، فيما فاز الدفاع الحسني الجديدي على اتحاد تواركة بملعب العبدي بمدينة الجديدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف